جاري تحميل ... الواتساب جي بي

تغير شكل القائمة العلوية

مميز

إعلان في أعلي التدوينة

ويندوز

Internet Download Manager 2023 تحميل اخر اصدار نسخة مفعلة مدى الحياة




السلام وعليكم و رحمة الله و بركاته متابعي مدونة 3a9a TV اليوم سنتحدت عن تفعيل مدى الحياة IDMAN 2023 حيث 
يعتبر برنامج داونلود مانجر أو باللغة الفرنسية Internet Download Manager   واحد من أفضل برامج تسريع التحميل من الانترنت  ( IDMan أو IDM )  وهو برنامج يتيح لك إدارة عمليات التنزيل الخاصة بك بطريقة  سهلة  .برنامج  داونلود مانجر إنه أقدم برنامج تحميل الملفات من الانترنت و يرجع ذلك لي المطور الذي يقوم بالتعديل عليه و التحديت الى الإصدر الجديد لي برنامج  داونلود مانجر IDM من خلال مجموعة من المميزات التي يوفرها البرنامج بداية من التحميل سريع وإدارة التحميلات عن طريق إدارة ملفات التحميل بما يتناسب مع المستخدم كما أنه يدعم إستكمال تحميل الملفات. يعمل برنامج أنترنت داونلود مانجر على معظم أو تقربا على  كل متصفحات الإنترنت مثل Google Chrome  أو Mozilla firefox متصفح بايدو سبارك للكمبيوتر .


برنامج أنترنت داونلود مجاني يتميز بإستقرار الأداء بشكل تام و لا يحتوي على أي أخطاء تقنية على الإطلاق وعلى الرغم من أن هناك العديد من برامج التحميل إلا أن برنامج إنترنت دانلود مانجر يعد من بين الافضل و يستخدمه الكثير من الأشخاص من جميع أنحاء العالم وذلك نظراً لما يوفره من مزايا عديدة تجعل من تجربة التحميل أمراً سهلاً و يتوفر البرنامج لنظام التشغيل ويندوز.

يستخدم برنامج إنترنت داونلود مانجر تقنية حديثة من شأنها أن تعمل على تسريع تحميل الملفات لأقصى سرعة يُمكن أن يتم الوصول إليها و بالتالي إستغلال سرعة الإنترنت المتاحة لدى المُستخدم بشكل كامل.
تقوم التقنية التي يعتمد عليها البرنامج بتقسيم و تجزئة ملفات التحميل ليتم تحميلها في آن واحد ، حيث يقوم هذا الأخير بتقسيم التحميلات على سبيل المثال اذا كان الملف يتالف من 5 جيغا بايت (5000 بايت) سوف يتم نشئ 5 طلبات لنفس الملف بطريقة ألية.


يتيح أيضاً إمكانية تحميل الملفات تباعاً واحداً تلو الآخر و ذلك عن طريق جدولة الملفات و يُوفر البرنامج إمكانية تحميل مقاطع الفيديو من صفحات الإنترنت بشكل مباشر دون الحاجة إلى برامج أو مواقع الطرف الثالث و هي البرامج و المواقع الإلكترونية المُخصصة لتحميل مقاطع الفيديو.


مميزات برنامج  Internet Download Manager

برنامج Internet Download Manager هو برنامج إدارة التحميل الأكثر شيوعًا ويعتبر المنافس الأول لبرنامج نينجا دوانلود مانجر ، وهو متوفر لنظام التشغيل Microsoft Windows فقط ، فهو يوفر جميع المميزات مثل تحديد سرعة التحميل ،حفظ ،استئناف وجدولة … الى أخره.
سيتم تثبيت الإضافات المدمجة للبرنامج تلقائيًا في المتصفح عند تثبيته ، وستساعد هذه المكونات الإضافية على فتح نافذة التنزيل الآن عندما تجد أي ملف وسائط يتم تشغيله في متصفح الويب ، لذلك يمكنك تنزيل مقاطع فيديو YouTubeأثناء مشاهدتها دون تثبيت أي برنامج أخر.
كما يملك خيار تحديد سرعة التحميل ، عند بدأ تحميل أي ملف فقد يكون من المثير أيضًا على المستخدم مواصلة التصفح أو مشاهدة مقاطع الفيديو على الإنترنت ، بعد تحميل برنامج انترنت داونلود مانجر سوف تتمكن من تحديد سرعة التحميل وسرعة التصفح.
يتميز البرنامج بسرعة تحميل الملفات وحتى الإستجابة حيث لا يمثل اي عبئ على جهازك نظرا لحجمه (6 ميغا) ، كما أنه يتوافق مع جميع أنظمة الويندوز وجل متصفحات الويب من بينها Internet Explorer ، Opera ، Safari ، Mozilla Firefoxوعدة برامج أخرى.
يقدم البرنامج واجهة تمكن للمستخدم من خلالها عرض جميع الملفات التي يتم تنزيلها وإضافة ملفات للتنزيل مباشرة عبر عنوان URL الخاص به.
من خلال هذه الواجهة ، سيكون من الممكن أيضًا تشغيل التنزيلات مؤقتًا ، لإدارة الأولويات أو استئناف التحميل التلقائي في حالة حدوث مشكلة في الاتصال.

خاصيات أخرى

1.       يدعم برنامج Internet Download العديد من اللغات ، بما في ذلك اللغة العربية ، بالإضافة إلى كونه سهل التثبيت على أنظمة تشغيل Windows.
2.       حجم البرنامج صغير مقارنة مع معظم البرامج التي تعمل في نفس السياق.
3.       حصل على العديد من التقييمات وحصل على درجات تقنية عالية كأقصى سرعة في تنزيلات الملفات والبرامج ، بالإضافة إلى العديد من الجوائز التي تم تلقيها خلال فترة التطوير المستمر.
4.       فحص الملفات بعد تحميلها.
5.       يدعم برنامج Internet Download العديد من اللغات ، بما في ذلك اللغة العربية.

رابط التحميل


يدعم برنامج انترنت داونلود مانجر IDM جميع أنواع الملفات المختلفة. يمكن أن يكون تطبيقًا أو نصًا أو مقطع فيديو أو صورة.يعلمك التطبيق بالحجم ونوع الملف والموقع. عندما يتعذر عليك متابعة التنزيل حتى النهاية ، يمكنك توقيفه واستئنافه في وقت أكثر ملاءمة حتى لا يؤدي ذلك إلى إتلاف الملف.

أضغط هنا لتحميل التفعيل برابط مباشر


الوسوم:

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

قناة 3a9aTV هى قناة عربية تهتم بكل ما هو جديد فى عالم التكنولوجيا و الالعاب و الأفلام و الأخبار وايضا بكيفية الربح من الانترنت وتضم ايضا بعض الشرحات فى كيفية حل مشاكل الكمبيوتر والهواتف وتضم بعض شرحات تطبيقات الاندرويد والويندوز وتضم بعض شرحات الفيتوشوب وبعض برامج المونتاج وشكرا على الزيارة , تم انشاء المدونة بداية العام 2018 وكان الغرض منها تقديم كل ماهو جديد فى مجال التكنولوجيا والمعلوميات ,