جاري تحميل ... الواتساب جي بي

تغير شكل القائمة العلوية

مميز

إعلان في أعلي التدوينة

الاندرويدالتطبيقاتجميع الواتساب GBwhAtsApp

تحميل واتس اب بلس الأزرق اخر اصدار 2023 ضد الحظر WhatsApp Plus




 تحميل واتس اب بلس الأزرق اخر اصدار 2023 ضد الحظر WhatsApp Plus V20
سلام عليكم متابعي مدونة 3a9a TVمرحبابكم جميعا اتمنى أن تكونوا بالف خير موضوعنا لهذا اليوم هو تطبيق واتساب الجديد سنقدم لكم كيفية تحميل تطبيق واتساب بلس الأزرق  التحديت الجديد وهو ضد الخظر الذي أطلقته شركة المتحكمة في الواتساب ضد جي بي واتساب سنة 2023 وبهذا سوف تتمكن من تحميل وتنزيل واتساب باس الأزرق اخر اصدار برابط مباشر إنشاء الله.
تم إطلاق اليوم تحديت جديد من تطبيق واتساب بلس الأزرق الاصدار الجديد V20 ضد الخظر 2023 بتاريخ 2023/02/23 هو اخر تحديث واتساب بلس الأزرق حاليا حيث عند تحميلك لهذا الوتساب لن تكون بالحاجة لتحميل برنامج لفك خظر الواتساب whatsapp gb، هو المفضل عند من whatsapp  العادي  حيث أنه يمتلك العديد من الخصائص التي  ليس موجود في تطبيق الواتس اب العادي  على الرغم من شركة الوتساب اصدارت اصدار جديد للواتس اب  whatsapp busieness  لم تتمكن من التفوق على  gbwhatsapp حيت أن هذا الوتساب  يمكنك من أخفاء حالتك على الإنترنت وإخفاء حالة الكتابة وإخفاء جاري تسجيل مقطع صوتي وأيضا إخفاء نمت مشاهدة الرسالة الى غير ذلك من الميزة التي تريد شركة الوتساب إخفائها .
تعتبر هذه النسخة من الوتساب اي  واتس اب بلس الازرق من اخر تحديت واتساب المعدل gbwhatsapp  ووهي من أفضل النساخ التي تم تعديلها و تطويرها وهذه النسخة غير متوجدة على play store أو على منصة play store whatsapp ،إن الوتساب يمتلك العديد من المستخدمين في المرسالات ممايتيح لك تخصيص الواتساب الأزرق واخفاء الظهور واتس اب وهناك العديد و الكثير من الميزات الأخرى.

ما مميزات تطبيق جي بي واتس اب GBWhatsApp ؟
؛ والتي سوف نتحدث عنها اليوم في موقعنا، حيث إن التطبيق يعد واحد من التطبيقات الشهيرة والهامة والتي نجحت في تحقيق نجاحات كبيرة في فترة قصيرة، حيث تم التطبيق كنسخة مشابهة لتطبيق واتس اب الأخضر الأساسي، وذلك من خلال إضافة العديد من المميزات الجديدة والتي يبحث عنها كافة المستخدمين، ومنها خاصية إلغاء الحظر وزيادة الأمان في التطبيق، والتي لا تتواجد في التطبيقات القديمة.
ونجح التطبيق في أن يكون أحد التطبيقات المنافسة لتطبيق واتساب العالمي، كما يعمل التطبيق مثل تطبيق واتس اب بلس و ما يميز التطبيق أنه يعمل على مختلف أنظمة أندرويد بالكامل، وتمكن من الحصول على عمليات تحميل كبيرة للغاية في وقت قصير.
ما هي مميزات تطبيق جي بي واتس اب  GBWHatsApp كاملة ؟
  1. وسوف نتعرف معكم على أهم مميزات تطبيق جي بي واتس اب، وذلك قبل تحميل التطبيق على هواتفكم النقالة وهي:
  2. إخفاء الحالة “متصل الآن”، والتي يمكنك التحكم بها في التطبيق بسهولة كبيرة.
  3. كما يمكنك من خلال التطبيق إخفاء علامة “الصحين الأزرق” والتي تظهر عند قراءة الرسالة.
  4. إخفاء خاصية “جاري الكتابة” والتي تظهر في حالة كتابة رسالة، وإخفاء خاصية التسجيل لجهات الاتصال.
  5. كما يمكنك إخفاء خاصية مشاهدة الحالة في واتس اب.
  6. يمكنك من خلال التطبيق إرسال العديد من الصور والملفات والفيديو بمدة أطول وبمساحة أكبر.
  7. يمكنك من خلال التطبيق العمل على رفع حالات اكبر من 30 ثانية.
  8. وليس ذلك فقط مميزات تطبيق جي بي واتس اب ، حيث يمكنك معرفة كافة المميزات واكتشافها بنفسك، عقب تحميل التطبيق على جهازك والبدء في استعماله.

ما الجديد في واتس اب بلس احدث اصدار WhatsApp Plus Apk v8.75 ؟
 واتساب بلس الأزرق،تم بناء هذا الوتساب على إصدار 2.20.47 من تطبيق واتس اب، يمكنك واتس اب بلس الازرق اخر اصدار 2023 اخفاء الظهور، واخفاء اشعار جاري الكتابة، إخفاء الميكروفون الأزرق، وإخفاء حالة العرض الخاصة بك عندما تقوم في الدردشة مع احد الاصدقاء او جهات الاتصال في الواتس اب. أصبح الان التواصل أسهل مع WhatsApp Plus ،المزيد من الاضافات والمميزات الجديدة الرائعة، وبعض الاصلاحات والتحسينات الأخرى
 تحميل واتس اب بلس الأزرق اخر اصدار 2023 ضد الحظر WhatsApp Plus V20
تحميل واتس اب بلس الأزرق 

GB أو "واتساب جي بي" هو تطبيق طرف ثالث معدل من تطبيق واتساب الرسمي. يحتوي على ميزات إضافية وتخصيصات تجعله يبرز عن النسخة الرسمية، مثل إمكانية إخفاء الظهور عند الكتابة، تغيير الخلفية، وتعديل ألوان التطبيق.

ومع ذلك، يجب الانتباه إلى أن استخدام تطبيقات الطرف الثالث مثل واتساب جي بي يعتبر غير قانوني ويمكن أن يؤدي إلى حظر حساب المستخدم من خدمة واتساب الرسمية. بالإضافة إلى ذلك، هذه التطبيقات قد تشكل خطرًا على الخصوصية والأمان، حيث يمكن أن تكون مصدرًا للبرامج الضارة والفيروسات.

يعد واتساب جي بي (WhatsApp GB) نسخة معدلة من تطبيق واتساب الرسمي، وهو يتيح للمستخدمين الحصول على ميزات إضافية لا تتوفر في النسخة الرسمية من تطبيق واتساب، مثل إمكانية تغيير الخلفية والألوان وإخفاء حالة الكتابة وعرض حالة الاتصال بالإنترنت وغيرها.

ومع ذلك، يجب الانتباه إلى أن استخدام تطبيقات الطرف الثالث مثل واتساب جي بي غير قانوني ويتعارض مع شروط استخدام واتساب الرسمي، ويمكن أن يؤدي إلى حظر حساب المستخدم من خدمة واتساب الرسمية، حتى يفقد المستخدم إمكانية استخدام التطبيق تمامًا.

وبالإضافة إلى ذلك، قد تشكل تطبيقات الطرف الثالث مثل واتساب جي بي خطرًا على الخصوصية والأمان، حيث أنها لا تخضع لمراقبة واتساب الرسمي ولا يتم تحديثها بنفس الشكل الدوري والمستمر الذي يتم به تحديث تطبيق واتساب الرسمي، وبالتالي يمكن أن تكون مصدرًا للبرامج الضارة والفيروسات التي قد تؤدي إلى تلف الهاتف المحمول أو سرقة البيانات الشخصية للمستخدم.

لذلك، يجب الانتباه إلى هذه المخاطر وتجنب استخدام تطبيقات الطرف الثالث المعدلة والاعتماد على التطبيق الرسمي لواتساب وتحديثه بانتظام للحصول على أحدث الميزات والتحديثات الأمنية.


هناك 3 تعليقات:

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

قناة 3a9aTV هى قناة عربية تهتم بكل ما هو جديد فى عالم التكنولوجيا و الالعاب و الأفلام و الأخبار وايضا بكيفية الربح من الانترنت وتضم ايضا بعض الشرحات فى كيفية حل مشاكل الكمبيوتر والهواتف وتضم بعض شرحات تطبيقات الاندرويد والويندوز وتضم بعض شرحات الفيتوشوب وبعض برامج المونتاج وشكرا على الزيارة , تم انشاء المدونة بداية العام 2018 وكان الغرض منها تقديم كل ماهو جديد فى مجال التكنولوجيا والمعلوميات ,