جاري تحميل ... الواتساب جي بي

تغير شكل القائمة العلوية

مميز

إعلان في أعلي التدوينة

التطبيقاتتحميل واتساب جي بي 2022جميع الواتساب GBwhAtsAppGBWhatsApp Pro v8.75 أ

تحميل واتس اب بلس الأزرق اخر اصدار 2023 ضد الحظر WhatsApp Plus V20 GBWhatsApp Pro




 تحميل واتس اب بلس الأزرق اخر اصدار 2023 ضد الحظر WhatsApp Plus V20  GBWhatsApp Pro 


السلام وعليكم و رحمة الله و بركاته متابعي مدونة 3a9a TV اليوم سنتحدت عن تحديث و تحميل جي بي واتساب تنزيل GBWhatsApp Pro v20 أحدث إصدار للأندرويد لقد حول الإنترنت عالمنا وكل حياتنا الفردية تقريبًا ، من الحصول على جميع معلومات العالم في متناول يدنا إلى التواصل الفوري مع أي شخص في أي مكان. بالنسبة للأخير ، يعمل WhatsApp كأكثر تطبيقات المراسلة الفورية شيوعًا ، مع أكثر من مليار مستخدم يوميًا.

GBWhatsApp تنزيل APK (محدث) 2023 - الأحدث الرسمي (ضد الحظر)

تم التحقق من الأمن
الشهادة الرسمية
GBWhatsApp هو الإصدار المعدل من WhatsApp الرسمي. تحصل على العديد من الميزات الإضافية باستخدام GBWhatsApp بدلاً من استخدام WhatsApp الرسمي. ميزات مثل إخفاء الحالة عبر الإنترنت، وضع الطائرة هي الفوائد الأساسية لـ GBWhatsApp. تتوفر فيه خصوصية إضافية، ولا داعي لدفع أي شيء لاستخدام هذا التعديل.

ملخص ميزات GBWhatsApp APK

يوفر GBWhatsApp ميزات تخصيص وأكثر من ذلك بكثير. تحقق من القائمة أدناه، ونحن على يقين من أنك ستكون مقتنعًا بالحصول على هذا التعديل لجهازك.
رد تلقائي
أولاً، يمكنك أيضًا استخدام ميزة الرد التلقائي هذه عندما تريد الرد على أي من أصدقائك في أي وقت.
 

DND Mod
إذا كنت تستخدم تطبيقًا آخر على هاتفك الذي يعمل بنظام Android ولا ترغب في الانزعاج من رسائل Whatsapp، فيمكنك استخدام ميزة DND لتعطيل اتصال الإنترنت لـ GB Whatsapp فقط.


رسائل نصية مباشرة

يمكنك إرسال رسائل نصية للبث إلى المجموعات وهي ميزة رائعة.

ترشيح الرسائل

تمت صياغة GB Whatsapp APK باستخدام ميزة Filter Messages التي توفر للمستخدم خيارًا لمسح الدردشة التي يمكنها أيضًا تصفية رسائلك.

رسالة مناهضة للإلغاء

يأتي مع ميزة الرسائل المضادة للإلغاء.

شارك المواقع الحية:

بالإضافة إلى ذلك، يمكن للمستخدم أيضًا مشاركة مواقعه الحية مع الأصدقاء باستخدام GB Whatsapp 2022.
 

الآثار المعلقة:

يمكن للمستخدمين إضافة تأثيرات رائعة وفريدة من نوعها أثناء إرسال الصور ومقاطع الفيديو إلى أصدقائهم وأحبائهم.

إلغاء رسائل متعددة:

في وقت ما يمكنك إلغاء رسائل مضاعفة.

الرموز التعبيرية فعالة

العديد من الرموز التعبيرية المخصصة الشائعة هي أيضًا تفاعلية عند إرسالها في محادثات 1 ضد 1 - يمكن لأي مستخدم النقر لتشغيل تأثيرات متزامنة وملء الشاشة.
جربها بمشاعر مشتركة مثل

الناس في الجوار

أضفنا الأشخاص القريبين لتبادل معلومات الاتصال وجهاً لوجه. مع هذا التحديث، يمكن أن يساعدك People Resource في مقابلة أصدقاء جدد، أو ترتيب موعد اللحظة الأخيرة لعيد الحب.

أرسل الصور القصوى:

بالإضافة إلى ذلك، مقارنة بـ Whatsapp الرسمي، يمكنك إرسال أكثر من 90 صورة في المرة الواحدة. أيضًا، يمكنك إرسال مقطع فيديو بسعة 50 ميجابايت ومشبك صوتي بسعة 100 ميجابايت إلى جهة الاتصال الخاصة بك.

موضوعات لا نهاية لها:

بالإضافة إلى ذلك، في هذا الإصدار المعدل من ميزة سمة Whatsapp يتم تقديمه أيضًا. لذلك هناك العديد من الموضوعات المذهلة والرموز التعبيرية التي يمكنك تطبيقها على هاتفك وفقًا لوضعك.

 

قم بتنزيل Statuses:

ميزة رائعة أخرى لهذا التطبيق هي أنه يمكنك تنزيل الصور ومقاطع الفيديو الخاصة بالتماثيل التي تم تحميلها بواسطة جهات اتصال أخرى.

خط مذهل:

هل تشعر بالملل من الخط القديم ؟ ثم، مع هذه الميزة، يمكنك اختيار الخط الذي تختاره. خصص الخط المفضل لديك بهذه الميزة.

تاريخ الرسائل:

يمكنك التحقق من تاريخ الرسائل الملغاة من جهات الاتصال والمجموعات الخاصة بك.
غير جهات الاتصال:
قم بتغيير رؤية الوسائط لاتصال معين في معرضك.
ضع علامة على الرسائل غير المقروءة:
من الإشعار، يمكنك وضع علامة على رسائل القراءة.

حدد كل الدردشة:

باستخدام هذا التطبيق، يمكن للمرء تحديد جميع الدردشات في وقت واحد من الشاشة الرئيسية.

إخفاء وضعك:

يمكن إخفاء حالة التسجيل الصوتي.

أفضل جودة للصورة:

باستخدام GB Whatsapp، يمكنك إرسال صور عالية الدقة.

اللغة:

أفضل ميزة أخرى، بمساعدة ميزة اللغة هذه، يمكنك تحديد اللغة من الافتراضي المفقود.

الإخطار:

يتيح لك هذا التطبيق أيضًا الحصول على الإشعار عندما يقوم أي شخص من قوائم جهات الاتصال الخاصة بك بتغيير صورة ملفه الشخصي.

الإشعارات المنبثقة:

ميزة أخرى لا تصدق لـ GB Whatsapp APK هي أنه يمكنك إخفاء الإشعارات المنبثقة لهذا التطبيق من شاشتك الرئيسية.

دليل التثبيت

لا يمكنك العثور على إصدار GBWhatsApp MOD على Google Play، لذلك تحتاج إلى تنزيله من الموقع ثم تثبيته يدويًا. إذا كنت لا تعرف كيفية تثبيت GB WhatsApp على نظام Android الخاص بك، فيمكنك اتباع دليل التثبيت هذا.

لتثبيت ملف APK في نظام تشغيل Android الخاص بك، قد تحتاج إلى تشغيل «المصادر غير المعروفة» الموجودة في الإعدادات > الأمان > مصادر غير معروفة. ثم اتبع هذه الخطوات بالصور الموضحة أدناه.



تحميل جي بي واتساب (GBWA V20) آخر إصدار GBWhatsApp APK Download


كخدمة مجانية للرسائل النصية ومشاركة الوسائط ، فإن WhatsApp لديه الكثير ليقدمه. ومع ذلك ، فإنه لا يزال يفتقد بعض الميزات. هذا هو السبب في أن ملفات APK المعدلة تحظى بشعبية كبيرة بين المستخدمين والمطورين.

GBWhatsApp Pro Pro


من بين الإضافات الكثيرة التي سعت إليها وظيفة WhatsApp هي القدرة على استخدام حسابين في وقت واحد ، وعادة ما تسفر عن نتائج لتطبيقات استنساخ من طرف ثالث وغير موثوقة وتعاني من الذاكرة. GBWhatsApp Pro هو تطبيق غير رسمي لحل المشكلة بشكل مختلف.
باستخدام GBWA Pro مباشرة للسماح لمستخدمين على نفس الهاتف ، يقدم GBWhatsApp Pro جميع المزايا ولكن لا توجد مساحة تخزين وعيوب متعلقة بذاكرة الوصول العشوائي من مستنسقي التطبيقات. يسمح هذا التطبيق التابع لجهة خارجية للمستخدم بالاستفادة من الميزات الحصرية غير المتاحة في أي مكان آخر ، مثل سمات الدردشة ، وإيصالات القراءة الخفية ، وأقفال التطبيقات ، ووظائف المستخدمين المتعددين ، والمزيد.

GBWhatsApp Pro - أهم الميزات

مع GBWhatsApp Pro على جهاز Android الخاص بك ، ستتوفر الميزات التالية. لن يتم العثور عليها في مثيلات WhatsApp القياسية ، لذا فهي تستحق القراءة على وشك فهم ما تقدمه.
المظاهر: تم تضمين المظاهر في GBWA APK ، وهي الآن واحدة من أفضل ميزات التعديل. تسمح لك بتغيير تخطيط التطبيق الخاص بك وقتما تشاء ، عدة مرات كما تريد. تتوفر بالفعل العديد من المظاهر ، ويقوم المطور بإضافة المزيد باستمرار.
خيارات الخصوصية: يتضمن GBWhatsApp Pro إعدادات خصوصية إضافية غير متوفرة في التطبيق الرسمي. تسمح لك هذه بإخفاء / إظهار حالتك على الإنترنت ، وإخفاء / إظهار العلامات الزرقاء ، وإخفاء / إظهار علامات مزدوجة ، وحالة الكتابة ، وما إلى ذلك.

تحميل gb whatsapp pro تحديث جديد 2023 جي بي واتس اب برو gbwhatsapp pro أخر إصدار تنزيل جي بي واتساب برو ضد الحظر GBWhatsApp Pro APK v20 

قفل التطبيق: يتيح لك قفل التطبيق طلب نقش أو رقم تعريف شخصي أو كلمة مرور أو بصمة إصبع لدخول التطبيق والوصول إلى رسائلك. هذا يضيف طبقة من الأمان ويبقي رسائلك مخفية حتى عن الأشخاص الذين لديهم حق الوصول إلى هاتفك. يمكن إظهار رقم التعريف الشخصي وكلمة المرور أثناء كتابتها إذا كنت ترغب في ذلك.
لا توجد قائمة جهات اتصال مطلوبة: مع GBWhatsApp Pro Pro ، يمكنك إرسال رسائل إلى أي رقم ، بغض النظر عما إذا كانت مدرجة في قائمة جهات الاتصال الخاصة بك أم لا. يحتاجون فقط إلى هذا الرقم المسجل مع WhatsApp لتلقي النص الخاص بك.

GBWhatsApp Pro - ميزات إضافية


مشاركة الوسائط: باستخدام WhatsApp ، يمكنك مشاركة جميع أنواع الوسائط ، من المستندات إلى الصور إلى ملفات GIF وملفات الفيديو. ومع ذلك ، يتم تحديد حجم ملف صغير نسبيًا لنقل الوسائط هذا. مع GBWhatsApp Pro Pro ، تمت زيادة هذا الحد إلى 700 ميجابايت ، وهو تحسن كبير لأشياء مثل مشاركة مقاطع الفيديو الطويلة.
مشاركة الصور بدقة كاملة: في حين أن ضغط الصور الذي يقوم به WhatsApp قد يجعل إرسال الصور أسرع قليلاً ، فإن الجودة الناتجة سيئة للغاية ، خاصة إذا كنت ترغب في استخدام الصور التي ترسلها على وسائل التواصل الاجتماعي الأخرى. يسمح GBWhatsApp Pro بمشاركة الصور بدقة كاملة. لا مزيد من الصور المحببة أو المنقطة!
دبوس دردشات: ما يصل إلى 1000 دردشات يمكن معلقة مع GBWhatsApp، بدلا من ثلاثة فقط
خصوصية الاتصال: يمكن حظر أرقام معينة في أوقات معينة من اليوم ، مما يضمن لك التحكم الكامل في خصوصيتك.
الملصقات: تتوفر ملصقات متجر Play ، كما هو الحال في Facebook Messenger على سبيل المثال.
تنزيل GBWhatsApp Pro v18.0 أحدث إصدار للأندرويد
قم بتنزيل GBWhatsApp Pro على جهاز Android الخاص بك
تنزيل GBWhatsApp Pro وتثبيته على جهاز Android الخاص بك. على الرغم من أن التطبيق غير متوفر في متجر Google Play ، لذلك تحتاج إلى تنزيله من المربع أدناه.


تنزيل GBWhatsApp Pro v20 أحدث إصدار للأندرويد


الإصدار: 20| القاعدة: 2.20.157 | الحجم: 52 ميجابايت



تنزيل وتثبيت GBWhatsApp Pro على Android

لتشغيل GBWhatsApp ، يجب أن يعمل جهازك بنظام Android v4.0.3 Jellybean أو أعلى. توضح الخطوات التالية التفاصيل الأساسية لتنزيل APK وتثبيته.

  • الخطوة 1:

أولاً ، انتقل إلى إعدادات جهاز Android. بمجرد الوصول ، ابحث عن خيار الأمان وحدد ذلك.

  • الخطوة 2:

في خيارات الأمان ، يجب أن يكون هناك تحديد لمصادر غير معروفة. بشكل افتراضي ، سيتم تعطيله. قم بتمكين هذا عن طريق النقر أو النقر ، مما يضمن إمكانية تثبيت التطبيقات من مصادر غير معروفة. أكد اختيارك من خلال النافذة المنبثقة وانتقل إلى الخطوة التالية. قد تحتوي بعض الهواتف على هذا التحديد ضمن الخصوصية أو الإعدادات الإضافية.

  • الخطوه 3:

الآن بعد أن قمت بتمكين تثبيت GBWhatsApp Pro في إعداداتك ، يمكننا متابعة التنزيل.

  • الخطوة 4:
بمجرد اكتمال التنزيل ، انقر فوق ملف التطبيق. بعد النقر على "التالي" ، حتى يظهر زر "التثبيت" ، قد تواجه بعض التحذيرات. يمكن تجاهل هذه بأمان.
  • الخطوة 5:
انقر على "تثبيت" ، وبذلك تكون قد انتهيت! تم تثبيت GBWhatsApp Pro الآن على جهاز Android الخاص بك
  • الخطوة 6:
آخر ما عليك فعله هو تسجيل حسابك الثاني ، إذا كنت ترغب في استخدام واحد ، برقم هاتف آخر. يتبع تسجيل رقم ثانٍ باستخدام GBWhatsApp Pro عملية التسجيل نفسها التي يتبعها WhatsApp. بمجرد إرسال معلوماتك ، ستتلقى رسالة للتحقق.
  • الخطوة 7:
أدخل رمز التحقق ورقم الهاتف ، وأضف اسمك وصورة الملف الشخصي ، وستكون جاهزًا! بمجرد التحقق من كل شيء ، لديك وصول كامل إلى مجموعة كاملة من الميزات القابلة للتخصيص من GBWhatsApp.

ملاحظة:  جميع الخطوات ضرورية لضمان نجاح التنزيل والتثبيت. التطبيق مجاني ومفتوح المصدر. حاليًا ، لا يتوفر GBWhatsApp Pro إلا على Android. التطوير لمزيد من أنظمة التشغيل مستمر.

هل يمكنني استخدام WhatsApp و GBWhatsApp Pro على نفس الهاتف؟


أ- بالطبع! يمكنك استخدام كل من WhatsApp و GBWhatsApp Pro في نفس الوقت إذا كنت ترغب في ذلك. يمكنك حتى استخدام تعديلات WhatsApp الأخرى في نفس الوقت ، مثل GBWhatsApp Pro أو WhatsApp Plus.
هل GBWhatsApp Pro آمن للتنزيل والتثبيت؟
أ- نعم. GBWhatsApp Pro هو مجرد تعديل لتطبيق WhatsApp. يستخدم نفس الخوادم وهو آمن تمامًا مثل التطبيق الرسمي. يتم تشفير وتأمين خصوصيتك وبياناتك.
هل يمكنني استخدام نفس رقم الهاتف لحسابي الثاني؟
- لا ، يمكنك فقط تسجيل الدخول بحساب واحد على جهاز واحد مسجل. نظرًا لأن الحساب الثاني يعتبر جهازًا ثانيًا ، فإن تسجيل الدخول سيسجل خروجك على جميع الأجهزة الأخرى. بدلاً من ذلك ، يجب عليك استخدام رقم هاتف مختلف لحساب WhatsApp الثاني الخاص بك.
هل يمكنني الحصول على مثيلين من GBWhatsApp Pro مع مستنسخ مثل Parallel Space؟
أ- بالتأكيد. لا شيء يمنعك من استنساخ GBWhatsApp Pro مثل WhatsApp. يتيح لك هذا استخدام كلا الحسابين على نفس الجهاز في نفس الوقت ، ولكن ستظل بحاجة إلى رقمين منفصلين للهاتف.
هل يتوفر GBWhatsApp Pro على iOS؟
ج: ليس بعد ، لسوء الحظ. التطوير مستمر ، ولكن لا توجد كلمة رسمية من المطور حول ما إذا كان ذلك متوقعًا أم لا. سيسمح استخدام محاكي iOS باستخدامه.
ما الذي يميز GBWhatsApp Pro عن منافسيه ، مثل GBWhatsApp؟
تبدو بساطة التصميم وسهولة الاستخدام مع GBWhatsApp Pro لا مثيل لها. الموضوعات المتعددة المتاحة ، بالإضافة إلى تلك التي يتم إضافتها باستمرار ، تضعها في صدارة منافسيها.
كيف أغير السمات؟
يمكنك القيام بذلك بالانتقال إلى الإعدادات / التنزيلات / المظاهر في نافذة GBWhatsApp Pro. هناك العديد من الموضوعات المتاحة الآن ، مع إضافة المزيد كل يوم. السمات متوافقة مع الإصدارات السابقة ، لذلك لن تحتاج إلى التحديث إلى إصدارات جديدة لاستخدام سمة معينة
 تحميل واتس اب بلس الأزرق اخر اصدار 2023 ضد الحظر WhatsApp Plus V20  GBWhatsApp Pro 

تحذير

GB أو "واتساب جي بي" هو تطبيق طرف ثالث معدل من تطبيق واتساب الرسمي. يحتوي على ميزات إضافية وتخصيصات تجعله يبرز عن النسخة الرسمية، مثل إمكانية إخفاء الظهور عند الكتابة، تغيير الخلفية، وتعديل ألوان التطبيق.

ومع ذلك، يجب الانتباه إلى أن استخدام تطبيقات الطرف الثالث مثل واتساب جي بي يعتبر غير قانوني ويمكن أن يؤدي إلى حظر حساب المستخدم من خدمة واتساب الرسمية. بالإضافة إلى ذلك، هذه التطبيقات قد تشكل خطرًا على الخصوصية والأمان، حيث يمكن أن تكون مصدرًا للبرامج الضارة والفيروسات.

يعد واتساب جي بي (WhatsApp GB) نسخة معدلة من تطبيق واتساب الرسمي، وهو يتيح للمستخدمين الحصول على ميزات إضافية لا تتوفر في النسخة الرسمية من تطبيق واتساب، مثل إمكانية تغيير الخلفية والألوان وإخفاء حالة الكتابة وعرض حالة الاتصال بالإنترنت وغيرها.

ومع ذلك، يجب الانتباه إلى أن استخدام تطبيقات الطرف الثالث مثل واتساب جي بي غير قانوني ويتعارض مع شروط استخدام واتساب الرسمي، ويمكن أن يؤدي إلى حظر حساب المستخدم من خدمة واتساب الرسمية، حتى يفقد المستخدم إمكانية استخدام التطبيق تمامًا.

وبالإضافة إلى ذلك، قد تشكل تطبيقات الطرف الثالث مثل واتساب جي بي خطرًا على الخصوصية والأمان، حيث أنها لا تخضع لمراقبة واتساب الرسمي ولا يتم تحديثها بنفس الشكل الدوري والمستمر الذي يتم به تحديث تطبيق واتساب الرسمي، وبالتالي يمكن أن تكون مصدرًا للبرامج الضارة والفيروسات التي قد تؤدي إلى تلف الهاتف المحمول أو سرقة البيانات الشخصية للمستخدم.

لذلك، يجب الانتباه إلى هذه المخاطر وتجنب استخدام تطبيقات الطرف الثالث المعدلة والاعتماد على التطبيق الرسمي لواتساب وتحديثه بانتظام للحصول على أحدث الميزات والتحديثات الأمنية.

هناك تعليقان (2):

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

قناة 3a9aTV هى قناة عربية تهتم بكل ما هو جديد فى عالم التكنولوجيا و الالعاب و الأفلام و الأخبار وايضا بكيفية الربح من الانترنت وتضم ايضا بعض الشرحات فى كيفية حل مشاكل الكمبيوتر والهواتف وتضم بعض شرحات تطبيقات الاندرويد والويندوز وتضم بعض شرحات الفيتوشوب وبعض برامج المونتاج وشكرا على الزيارة , تم انشاء المدونة بداية العام 2018 وكان الغرض منها تقديم كل ماهو جديد فى مجال التكنولوجيا والمعلوميات ,