جاري تحميل ... الواتساب جي بي

تغير شكل القائمة العلوية

مميز

إعلان في أعلي التدوينة

الاندرويدالتطبيقاتتحميل واتساب جي بي 2023جميع الواتساب GBwhAtsApp

تحميل اخر تحديث واتساب الذهبي تنزيل الواتس الذهبي 2023 واتساب بلس ضد الحظر WHATSAPP GOLD0 - ابو عرب

تحميل الوتساب الذهبي
تحميل اخر تحديث واتساب الذهبي تنزيل الواتس الذهبي 2023 واتساب بلس ضد الحظر WHATSAPP GOLD 28f - ابو عرب

تحميل تحديث واتس اب الذهبي 2023 واتساب بلس ضد الحظر WhatsApp Gold v28 - ابو عرب

سلام عليكم كيف أحوالكم أتمنى أن تكون بالف خير ان شاء الله
اولا هذه الصفحة هي صفحة خاصة بتحميل واتساب الذهبي برابط مباشر حيت أن هذه الروابط يتم تحديت ها بشكل دائم من أجل تقديم محتوى هدف و مفيد كما أن جميع الإصدارات متوفق مع الأجهزة الأندرويد حسب التحديت الوتس اب

معلومات الوتساب الذهبي
إسم التطبيق : الوتساب الذهبي WHATSAPP GOLD
الترخيص : مجاني
تاريخ التحديث : 2023 

حجم التطبيق : 79 ميجا

من بعض المميزات الوتساب الذهبي مع اخر تحديث الواتس الذهبي

  • الخصوصية اخفاء الظهور ” اخفاء صحين القراءة”.
  • منع اظهار انك شاهدة الحالة.
  • منع اظهار الرسالة محولة تحميل الحالة.
  • واتس اب الذهبي ضد الحظر.
  • فصل الانترنت عن الواتس اب.
  • تحديث واتس اب الذهبي 28.
  • نسخ الحالة خصوصية مخصصة لشخص تجدها في المحادثة بينك وبين الشخص اضغط على اسمه.
  • حل مشكلة لا توجد مساحة كافية.
  • منع حذف الرسائل تجدها في الخصوصية.
  • تم بناء النسخة على اصدار 2.20 تمديد ا لحالة تلقائيا اكبر من 30 ثانية
  • اضافة قفل المحادثة برقم سري (اخفاء محادثات).
  • تشغيل التسجيلات بشكل تلقائي. 

تحميل اخر تحديث واتساب الذهبي تنزيل الواتس الذهبي 2023 واتساب بلس ضد الحظر WHATSAPP GOLD 28 - ابو عرب

GB أو "واتساب جي بي" هو تطبيق طرف ثالث معدل من تطبيق واتساب الرسمي. يحتوي على ميزات إضافية وتخصيصات تجعله يبرز عن النسخة الرسمية، مثل إمكانية إخفاء الظهور عند الكتابة، تغيير الخلفية، وتعديل ألوان التطبيق.

ومع ذلك، يجب الانتباه إلى أن استخدام تطبيقات الطرف الثالث مثل واتساب جي بي يعتبر غير قانوني ويمكن أن يؤدي إلى حظر حساب المستخدم من خدمة واتساب الرسمية. بالإضافة إلى ذلك، هذه التطبيقات قد تشكل خطرًا على الخصوصية والأمان، حيث يمكن أن تكون مصدرًا للبرامج الضارة والفيروسات.

يعد واتساب جي بي (WhatsApp GB) نسخة معدلة من تطبيق واتساب الرسمي، وهو يتيح للمستخدمين الحصول على ميزات إضافية لا تتوفر في النسخة الرسمية من تطبيق واتساب، مثل إمكانية تغيير الخلفية والألوان وإخفاء حالة الكتابة وعرض حالة الاتصال بالإنترنت وغيرها.

ومع ذلك، يجب الانتباه إلى أن استخدام تطبيقات الطرف الثالث مثل واتساب جي بي غير قانوني ويتعارض مع شروط استخدام واتساب الرسمي، ويمكن أن يؤدي إلى حظر حساب المستخدم من خدمة واتساب الرسمية، حتى يفقد المستخدم إمكانية استخدام التطبيق تمامًا.

وبالإضافة إلى ذلك، قد تشكل تطبيقات الطرف الثالث مثل واتساب جي بي خطرًا على الخصوصية والأمان، حيث أنها لا تخضع لمراقبة واتساب الرسمي ولا يتم تحديثها بنفس الشكل الدوري والمستمر الذي يتم به تحديث تطبيق واتساب الرسمي، وبالتالي يمكن أن تكون مصدرًا للبرامج الضارة والفيروسات التي قد تؤدي إلى تلف الهاتف المحمول أو سرقة البيانات الشخصية للمستخدم.

لذلك، يجب الانتباه إلى هذه المخاطر وتجنب استخدام تطبيقات الطرف الثالث المعدلة والاعتماد على التطبيق الرسمي لواتساب وتحديثه بانتظام للحصول على أحدث الميزات والتحديثات الأمنية.


ملاحضة : يتم تحديث الروابط بشكل دائم ,انت ستقوم بتحميل اخر اصدر من واتساب الذهبي. وإن وجهتك اي مشكلة أترك لنا تعليك سوف نحلها لك إنشاء الله.




هناك 10 تعليقات:

إعلان في أسفل التدوينة

إتصل بنا

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

قناة 3a9aTV هى قناة عربية تهتم بكل ما هو جديد فى عالم التكنولوجيا و الالعاب و الأفلام و الأخبار وايضا بكيفية الربح من الانترنت وتضم ايضا بعض الشرحات فى كيفية حل مشاكل الكمبيوتر والهواتف وتضم بعض شرحات تطبيقات الاندرويد والويندوز وتضم بعض شرحات الفيتوشوب وبعض برامج المونتاج وشكرا على الزيارة , تم انشاء المدونة بداية العام 2018 وكان الغرض منها تقديم كل ماهو جديد فى مجال التكنولوجيا والمعلوميات ,